منتديات الغامض
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات الغامض

حيث الغموض الغموض

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Naruto
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Naruto

ذكر
العمل/الترفيه : لا زلت صغير
المزاج : البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Pi-ca-15
دعائي : البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 1cd9c810
sms :

My SMS
$post[field5]

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Empty
مُساهمةموضوع: البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو   البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Emptyالجمعة أكتوبر 03, 2008 2:51 am

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو VFR14052
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 7Qk14139
تم طرح الاصدار الجديد في هذا الموضوع وطرحته الاخت صفاء
بعد طول انتظار يعود (ذو القطبين) باصداره الجديد ولتسريع مضاعف للنت ،،

في بداية الموضوع اجزم بان الكل داخل الموضوع ولديه شك بانه مجرد عنوان لموضوع
كالمواضيع السابقة عن تسريع النت ....
لكن بعد هذه التجربة الفريدة ومع هذا البرنامج ستتغير كثير من المفاهيم لديك ...
اولا برنامج اليوم برنامج يعمل بتقنتين الاولى وهي بناء الكاش والثانية اعتماده على
تقنية الدي ان اس dns
اولا تقنية بناء الكاش تعتمد على تخزين المواقع وترتيبها بشكل احترافي وذلك بتخزين
الملفات التي يتكرر فتحها في نفس الموقع مما يسهل ويسرع فتح الموقع بشكل اسرع...

ثانيا تقنية dns وهي تقنية تعتمد على بروتوكولات جديدة وسيرفرات جديدة تساعد الموقع

على سرعة الاستجابة ..
وقد استخدم الاعضاء برنامجين جبارين للاخ العزيز برمجي وهو متخصص بمسرعات
النت ..
البرنامج الاول كان ExtraDNS وكان يعتمد على تقنية الدي ان اس ولكن البرنامج به بعض
المشاكل التقنية اذ بعض الاحيان يتجمد الجهاز ويثقل على الجهاز ....
البرنامج الثاني كان myproxy وكان يستخدم تقنية الكاش وهو بالفعل برنامج رائع لكن
ايضا به بعض العيوب البرمجية ....
لكن بالمحصلة كانت برامج مسرعة بشكل حقيقي..
برنامج اليوم يدعم التقنتين لذلك سميته برنامج ذو القطبين ....
شرح البرنامج سيكون على شكل فيديو ...
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو TzR28082
طبعا الموضوع طرحته باحدى المنتديات وانا صاحب الموضوع ويمكن للجميع التاكد من اسم صاحب الموضوع
هناك والموضوع ليس منقول
وقد طرحت الموضوع هنا لتعم الفائدة للجميع وبالفعل هي اول مشاركة لي لكن كنت مشغول جدا
ولم يكن عندي الوقت الكافي لمتابعة اكثر من منتدى
ولقد تم بحمد الله طرح برنامج جديد يفضل استخدامه مع البرنامج وبالتالي الحصول على
نتيجة افضل للتصفح وهو
اذا كنت من مستخدمين برنامج (myproxy) اليك البديل ,, وبنفس القدرة على تسريع النت

فمنكم السماح
والقادم افضل
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 131

ردود بعض الاعضاء بعد استخدام البرنامج وارجو قرائتها بتمعن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.hamtaro
السلام عليكم أخي العزيز البرنامج 100/100 البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Smailes91
و هو يغني عن إستعمال البرنامجين my proxy و extra DNS
شكراااااااااا جزيلا يا لأخي الحبيب و الله لا يحرمنا من جديدك و حباك الله برحمته و أدخلك فسيح جناته أمـــــــــــــــــين
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 131
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هبوب
تم تنصيب البرنامج وفعلا البرنامج رهيب جدا
جزاك الف خير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبروطور
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي احببت ان اشكرك بعد ان اعطيتنا هذا الكنز الثمين لاني اتممت حل جميع المشاكل اللتي واجهتني وهذا حقيقي فعلا والدليل ان ولد عمي عندهم dsl 512 وانا عندي 256
موقع برامج نت عندي يفتح اسرع منه وهذا فعلا شيء مذهل
واحببت ان اهديك هديه لانك لم تجعلني ارفع ال dsl حقي الى 512 واخسر نقودي وهديتي هي اني رفعت البرنامج على 4 سيرفرات جديدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسى الخير

البرنامج رااااااااااااااااااائع وفعلا فعال 100%

بعد إذنك نقلت موضوعك أخي بمنتدى أخر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tihalahou
الف شكر يا اخي
الحقيقة هنالك سرعة عالية في تصفح الانترنيت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم مساعد
أخي الفاضل رغم إستعمالي للعديد من هذه البرامج والتي أمتلك الكثير منها صرت لا ألتفت إليها ولكن رأيتك تتكلم بثقة ولغة العارف فقلت أنزل و أجرب وبعدين أرد سلبا أو إيجابا.الحمد لله النتيجه كانت مدهشه وغير متوقعة وغير مسبوقه بالنسبة لي .مشكور على البرنامج وعشرة على عشرة و أكثر الله أمثالك وجزاك خيرا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ouazzani
تم تجربة البرنامج وهو بالفعل روعة .
ربنا يكرمك يابطل .
مثل هذه المواضيع هي التي نحتاجها بالفعل لانها تقدم اشياء مفيدة .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raid762003
بصراحة انا فاقد الثقة في مثل هذه البرامج ولكني وجدتك تتكلم بكل ثقة وشجاعة فقررت تجربة البرنامج وها انا عاجز عن شكرك فلأول مرة اجد مشاركة تستحق شهادة خبره بحق فأنت رائع بحق بارك الله فيك وزادك الله اجرا في كل ظربة اصبع ولحظة اخذت منك لاكمال هذا الموضوع الرائع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tihalahou
في بداية الموضوع اجزم بان الكل داخل الموضوع ولديه شك بانه مجرد عنوان لموضوع
كالمواضيع السابقة عن تسريع النت ....

هذا كلامك اخي في مقدمة الموضوع

و صراحة لقد راودني الشك فقد كنت استعمل برنامج MY PROXY و كنت اظنه الاقوى...

لكن بعد هذه التجربة الفريدة ومع هذا البرنامج ستتغير كثير من المفاهيم لديك ...

هذا كلامك اخي في مقدمة الموضوع

و صراحة فقد تغيرت كثير من المفاهيم
و اقولها صراحة :
ان النت عندي 128 KO
و عند استعمال البرنامج كأن النت تضاعف الي 256 او اكثر
الف شكر مرة اخرى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr safi
بعد تجربتي للبرنامج أستطيع أن أجزم أنه رائع بكل معنى الكلمة... فهو حقا مثل برنامج Propel acceleraotr الذي يستحق ان يقال عنه انه افضل برنامج لتسريع النت فعلا.. لكن برنامج Simple DNS plus يضاهيه بشكل كبير
شكرا لك على البرنامج الرائع والجبار
لكن فعلا البرنامج لايعمل سوى بإستخدام رقم التسجيل الموفق مع الموضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed alkailany
شششششششششششكرا يا اخي والله انا جدا ممنون لك لان هذا البرنامج انقذني من مشاكل النت مع العام اني كنت استخدم Extra DNS وبرنامج cfos speed لكن لحد هذه اللحظه برنامجك هذا ا روع ما شفت ولكم جزيل الششكر وفائق التقدير والاحترام اخوك احمد الكيلاني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moutaz asrawi
صراحة اخي انا سرعة الخط عندي 1 ميجا بعد ما نزلت البرنامج صارت عندي السرعة جنونية بمعني الكلمة برامج نت يفتح ب اقل من 2 ثانية اقول هذا و انا واثق بما اقول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanae2006
جزاك الله خيرا اخي الكريم على البرنامج الرائع بصراحة لم اشهد مثله من قبل .قبل تجربتي للبرنامج كنت اعاني من مشاكل كثيرة في الجهاز وكان يعلق كثيرا وكل مرة اجرب برنامج لتسريع النت منهم Cfoos Speed و dsl speed ولم تكن النتيجة مجدية حتى اضطر لعمل الفورمات ولما جربت هذا البرنامج اندهشت بصراحة لاحظت زيادة السرعة بشكل كبير وتخلصت من مشاكل الجهاز تماما انصح الجميع باستخدام هذا البرنامج الجبار واشكرك مرة ثانية اخي جازاك الله الجنة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lateef iraq
السلام عليكم عندي كلمتين اقولهم حق هذا البرنامج000 من نص ساعة حملت البرنامج ونصبتة على جهازي وبعد ما جربت البرنامج اقول ان الاخ صاحب الموضوع عندة حق في كل كلمة قالهة حق هذا البرنامج فعلا برنامج يسوي تغيير بالتصفح والله شاهد على كلامي اخواني حملو هذا البرنامج وجربو مراح تندمو وما مطلوب منكم غير كلمة واحد 00نسال الله ان يحفظ صاحب هذا الموضوع ويجنبة كل شيء مكروة وتقبلو تحيات اخوكم من ارض الرافدين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaser00
السلام عليكم
مشكور مشكور مشكور
انا مش مصدق شو صار انا من زمان بتابع برامج تسريع النت حتى اخر برنامج يلي عمل ضجة كبيرة لتسريع وصلات الانترنت بس للأسف ما مشي حالو معي بسبب تجمد الجهاز كل ما اشغله وبصراحة انا صعب اقتنع مرة تانية بوجود برنامج يسرع النت فعلا بدون مشاكل
وما بخفيك كنت بنزل البرنامج ومش مقتنع فيه .بس لما شغلته ما صدقت شوصار
انا عندي الانترنت ديال اب بطيء وممل بس ما بعرف شو صرلو لما اشتغل البرنامج
اسرع تصفح شفتو وعم حط رد وما زلت مندهش
فعلا 10/10 او 100/100
تسلم بارك الله فيك وزادك تألقا.
ونتواصل بردودكم الطيبة والمحبة
اخوكم انس بركات

وللذين يرغبون بفائدة اخوانهم
وانا لا اضع هذه العبارة
الا عندما اشعر ان البرنامج
بالفعل مفيد ونادر
هذا رد جاهز فقط انسخ والصق وذلك
لبقاء الموضوع بالصفحة الاولى باذن الله
جزاك الله خيرواتمنى الفائدة للجميع باذن الله

[size=16]

https://heroes1811.yoo7.com
Naruto
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Naruto

ذكر
العمل/الترفيه : لا زلت صغير
المزاج : البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Pi-ca-15
دعائي : البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 1cd9c810
sms :

My SMS
$post[field5]

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Empty
مُساهمةموضوع: رد: البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو   البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Emptyالجمعة أكتوبر 03, 2008 2:51 am

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 131[/size]

نصائح بعض الاعضاء الرائعين ولست مجبر على عملها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eSLaM_BaSHa
مشكور اخي الكريم على هذا البرنامج العظيم

وقد قمت بتجربته ولكن لم الحظ فرق السرعة على الـ FireFox الا بعد ضبط الاعدادات كالتالي :-

نضغط على قائمة Tools > ثم نختار منها Options

ثم نضغط على Settings كما بالصورة
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 13639235ja1

ثم نقوم بضبط الاعدادات كما بهذه الصورة
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 18809390rs2

أرجو ان تكون اضافتي هذه مفيدة لكم وبالتوفيق البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Smailes94

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تايتنيك

لمستخدمي Windows 2000, XP, or 2003

يفضل ايقاف الخدمة التالية

We also recommend disabling the "DNS Client" service on any local computer running Windows 2000, XP, or 2003 including the computer with Simple DNS Plus. See

http://www.simpledns.com/kb.aspx?kbid=1089

Disabling the Windows "DNS Client" service

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Image1

Double click on "Services":

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Image2

Double click on the "DNS Client" service:

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Image3

Select Startup type "Disabled", click the "Stop" button, and click "OK":

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Image4

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 11
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 1245qo2

ولجعل البرنامج يعمل تلقائيا عند بدا التشغيل
اذهب الى tools

ثم options
واعمل كما في الصورة
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 1545hz3

طبعا هذا الموقع صار معروف لديكم يقوم الموقع
باعطائك اقرب سيرفرات لموقعك واسرعها فقط
انسخ الارقام التي يعطيك اياها الموقع وضعها
بالبرنامج
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Dfdrtr8

رجاء خاص من الجميع وفضلا وليس امرا
وضع تجربتهم للبرنامج ليستفيد باقي الاعضاء

ومازال الوضع كما هو حمل واهرب البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Smailes57
ولايوجد ردود ....البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Smailes57

لتحميل البرنامج + الشرح + ارقام دي ان اس
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Heregs2
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو HSL28411
او
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو HSL28411
او
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Heregs2

روابط جديدة مقدمه من احد الاصدقاء
روابط مقدمة من الاخ الحبيب الامبروطور

لاتتردد بطرح اي سؤال او اي مشكلة تواجهك

ولتقيم الموضوع بكل امانة وحب واخوية
البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 70203663fq0

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو 29cz3
منقوووووووووووووول
https://heroes1811.yoo7.com
دى جيه 2008
عضو جديد
عضو جديد
دى جيه 2008

sms :

My SMS
$post[field5]

مُساهمةموضوع: رد: البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو   البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو Emptyالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 11:57 am

يسلمو على الموضوع

البرنامج (ذو القطبين) لتسريع جنوني للنت ,,, يعمل على جميع انواع النت والشرح بالفيديو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-